زوجي لا ينفذ طلباتي

في بعض الأحيان يتعارض الطلب مع رغبة الزوج فتاتي المشكلة أن زوجي لا ينفذ طلباتي فماهو رد الفعل المناسب لذلك ؟

في هذا الوقت يجب أن تتحلى المرأه بالهدوء والصبر لكي ينفذ الطلب فدعونا نعرف في هذا المقال عن كيفية الحصول على طلبك برضاء تام له.

زوجي لا ينفذ طلباتي ماذا أفعل

في هذه الأيام التي نعيشها فقد يسعى الزوج دائمًا إلى كسب العيش لكي يعيش حياة هانئة هو وعائلته لكن ينسى في المقابل حياته الشخصية بسبب أنه ليس لديه أي وقت للتنزة أو الخروج مع زوجته والرفض الدائم لطلب الزوجة للخروج بسبب عدم اقتناعه بالخروج وحدها فتأتي مشكلة زوجي لا ينفذ طلباتي ماذا أفعل.

كوني له إمرأه يكون لكى رجلاً

المشكلة بسيطة جدًا فعندما تهتم الزوجة بنفسها تستطيع أن تمتلك الرجل بكل ما فيه فالرجال عادتًا ليس لديهم قوة ملاحظة هائلة مثل النساء فمن تعبه ممكن أن ينسى أن يأكل ففي هذا الوقت يأتي دور المرأه لكي تمحي جملة زوجي لا ينفذ طلباتي ماذا أفعل فعليها بالآتي:

  • العمل على تنقية الكلام قبل التحدث لكي لا تقع في الغلط فيزيد من عناده.
  • أن تكون طيبة الحديث حلوة اللسان تمدح فيه بكل شئ يفعله.
  • أن تتابع نفس هوايته لكي يفعل في المقابل هوايتك وينفذ طلباتك.
  • عند طلب شئ منه لا يجب أن تكوني أمره في لهجتك بل لينه لكي تأخذ ما تريده منه عن طيب خاطر.

النصائح التي يجب على المرأة إتباعها لتنفيذ الزوج كل طلباتها:

في بعض الأحيان يجب أن تتبع المرأه عدة نصائح لكي يتم تنفيذ طلبها وهي:

  • اختيار الوقت المناسب للطلب فلا تنتظري مجيئه وتقومي بإخباره طلبك مباشرة دون حصوله على أى راحه من متاعب اليوم وضغوطه بل يجب أن يهدأ اولًا, ويستقر نفسيًا وتذهبِ لتحضرِ له الطعام ثم بعد ذلك تفتحي مع أمر طلبك بأسلوب لين.
  • يجب أن تجعلي طلبك يتمحور حول شخصه فإن أحس أن الطلب الذي تريدينه يصب في مصلحته الشخصية وراحته فسوف يعمل جاهدًا لفعله بل ويزيد عن هذا الأمر لأنه يشعر بالتقدير لما بسبب تفكيرك في مصلحته.
  • عند الطلب يجب ان يكون برقة, ودلع انثوي خاص بزوجك لا بالطريقة الأمر والغضب والتذمر فذلك لن يجدي نفعًا ولن يتم عمل ما تريدينه.
  • إذا كانت حالة زوجك المادية متعسرة يجب عليكي تقديره, وعدم طلب الأشياء باهظة الثمن فتجعله يشعر بالتقصير ويحدث توتر في العلاقة بينكم.
  • إذا كنتي تريدين الخروج للتنزه فيجب مفاتحة الأمر له بأسلوب دال عليه مثلا نريد الخروج اليوم فلقد تعبت طوال هذا الأسبوع فعندما يفكر أنكِ تريدين راحته فيقبل هذا الطلب ولن يبخل عنكِ بشئ.
  • إذا رفض طلب لا تكررِ طلبه باستمرار لأن ذلك يسبب الملل, وقد يؤدي إلى حدوث الزهق من الزوج إلى زوجته.

كيف تتعاملين مع الزوج المسيطر

مع العشرة بين الزوج وزوجته لسنوات فقد عرفوا طباع بعضهم فإذا كان طباع الزوج مسيطرة فيمكن أن تطويعه لكي عن طريق بعض الأشياء البسيطة مثل القيام باحتياجاته البسيطة دون الحاجة لطلب المقابل في وقتها, ولا يجب أن تعاملينه بندية,  ولا تفشي سره خارجًا عن طريق قول زوجي لا ينفذ طلباتي ماذا أفعل حتى لا تصبح حياتك جحيمًا بذكاء المرأة قد تجعل حياتها بسيطة وسهله وتتحكم بطريقة غير مباشرة في حياتهم بلين التعامل, وذلك يجعل الرجل يلبي جميع طلبات زوجته عن طيب خاطر.

أشياء يجب أن تتجنبها الزوجة عند القيام بطلب شئ من زوجها

        تجنب مناقشة أي شئ خاصة بينكما في حضور الأطفال.

  • لا يجب أن تجعلي الأولاد يطلبوا ما تريدينه فذلك يؤدي إلى إحراجه ممكن أن لا يوجد معه ما يكفي لتحقيق هذا الطلب
  • عدم التكلم مع الأهل أو الجيران في أموركم الشخصية, ولا تدخلهم في حواراتك مع زوجك عن طريق القيام بالمقارنات فقد يؤدي هذا إلى نفور الزوج منك.

وفي الأخير أن الرجال ليس من طبيعتهم الغباء لكنهم يريدون تحقيق أي طلبات بالطريقة التي تجعلهم يشعرون أنهم متحكمين في الأمر لكي لا تقولي أن زوجي لا ينفذ طلباتي ماذا أفعل