زوجي لا يشتاق لي ماذا أفعل

بعد الزواج تجد الزوجة أن زوجها لم يعد يشتاق لها ولا تنفك تسأل زوجي لا يشتاق لي ماذا أفعل. فعلى عكس المرأة التي تحب وتتعلق بزوجها بطريقة جنونية وتشتاق إلية دائمًا وتريده إلى جانبها

فالرجل يحب بطريقته الخاصة ولا يعبر عن حبه كما تريد زوجته وذلك يجعلها تعتقد انه لا يشتاق إليها، وفي هذا المقال سنجاوب على سؤال ” زوجي لا يشتاق لي ماذا أفعل؟.

هل يجب أن أعلن رغباتي لزوجي؟

إن المصارحة أمر مهم جدًا في الحياه بشكل عام وفي الحياة الزوجية بشكل خاص،

فلكى تجعلين زوجك يشتاق إليك وتتوقفي عن السؤال المعتاد ” زوجي لا يشتاق لي ماذا أفعل؟” يجب عليك أن تطلبي منه ذلك بطريقة صريحة وعلنية، حيث لا داعي أن تخفي الأمر لا داعي ان تخفي رغباتك كما أنه لا فائدة من البكاء والتوسل.

كيف أجعل زوجي لا يمل منى؟

-قومي بإدهاشه: 

يوجد قاعدة متعارف عليها في الحياة الاجتماعية وهي أنه لا يجب عليك أن تكوني كتابًا مفتوحًا، وتلك القاعدة يجب تطبيقها في حياتك وعلاقتك الزوجية ايضًا.

حيث يجب عليك دائما أن تسعى إلى جذب انتباه زوجك وشريك حياتك بطرق لا يتوقعها أبدًا، حيث يجب عليك أن تقومي بتحضير المفاجآت له مثل أن تحجزي لكما مكانًا في فندق رومانسي

أو أن تخططي للذهاب كليكما إلى وجهة ساخنة ومثيرة او عليك ان تقومي بإعداد عشاءه الذي يفضله دون إخباره بذلك مسبقًا.

وبتلك الطرق عزيزتي سوف يتذكر زوجك أوقاتكم السعيدة تلك التي أمضيتها مع بعضكم البعض وسيشعر بالحنين والاشتياق الدائم إليها، ليس عليك سوى أن تستمري في إدهاشه.

كيف أظهر اهتمامي لزوجي بطريقة صحيحة؟

وفري وقت للاستماع له:

استمعي بإصغاء وإمعان إلى ما يحكيه لك زوجك ودعيه يشعر أنك تفهمينه جيدًا وتفهمين دوافعه وأفعاله بشكل جيد؛ فهذا يعطيه شعورًا بالاهتمام الصادق من قِبلك بكل ما يتعلق به وبحياتكما

ويجعله يصدق أنك تؤام روحك والمرأة التي خلقت له وبذلك يشتاق إلى تؤام روحه ويشتاق إلى التحدث مع شخص يفهمه ويكون ذلك الشخص هو أنت.

واعلمي أنه كلما اهتممت به واحيطيه بالحنان كلما زاد احتياجه إليك وزاد تعلقًا بك وكلما افتقدك واشتاق إليك إن غبت عنه، حيث أن غيابك سوف يترك لديه شعور بالفراغ الكبير.

وبذلك تتوقفين عن طرح سؤال أن زوجي يشتاق لي ماذا أفعل؟.

لا تنتظري مبادرته:

ترتكب الكثير من النساء خطأ أن تتوقع من الرجل أن يفعل ما تريده وتنتظر منه ما تريده دون أن تصارحه برغبتها تلك ويتضمن ذلك اشتياق زوجها لها ولكن الحقيقة أن الرجال او معظمهم لا يتخذون المبادرة في الكثير من الأحيان

ونتيجة ذلك أنها تطرح سؤال زوجي لا يشتاق لي ماذا أفعل؟ لذا عليك أن تتقربي إليه بنفسك وتفعلي كل ما يشعره بالحنين والانجذاب إليك وتنمي رغبته الدائمة بالعودة للمنزل.

لا تنتظري أن يعود للمنزل وهو يحمل باقة من الورود بين يديه؛ بل افعلي ذلك بنفسك وعليك استقباله بين الحين والأخر وأنت في أفضل وأبهى حلة لك.

زوجي لا يشتاق لي ماذا افعل حتى لا يتوقف زوجي عن حبي؟

كوني أنثويه:

عليك أن تحرصي على أن تكون حركاتك وتصرفاتك ذات طابع أنثوي بحت وأن تبتعدي عن الصراخ والعصبية كل البعد، قومي بالتعبير عن مشاعرك بحنان واطرحي  يقع في غرامك أكثر وأكثر وسيظل يفكر بك ويشتاق لك دائما.

كوني إيجابية:

فلتتحلى بالإيجابية دائماً وكوني مصدر للفرح والتفاؤل واتركي لديه ذكري ابتسامتك المرسومة على وجهك دائما حتى يشتاق اليها.

يجب أن تهتمي بنفسك ولا تهملي أناقتك فمظهرك الجميل والانيق سوف ينحفر في ذاكرته ويجعلك جذابه ومميزه في عين زوجك وسيتذكرك دائماً في أبهى صوره ويشتاق إليك دائما.